The Coffee Hug, The one place for everything about coffee. We understand your needs for coffee and hugs.

 
The Coffee Hug / Blogs  / Coffee Sweets

Coffee Sweets

يبدأ الكثير من الناس يومهم مع القهوة. وهذا المشروب هو بالتأكيد “دافع” جيد طوال اليوم. نحن نمثل 3 حلويات قهوة ، وهي بالتأكيد تستحق التذوق:

Avocato

توضع ملعقة واحدة من الآيس كريم في وعاء أو كوب صغير ، ثم تُسكب بالإسبريسو الساخن. اسمها الدقيق هو affogato al caffè أو gelato affogato al caffè ، والتي تعني حرفيا “الجليد يغرق في القهوة”. يذوب الآيس كريم في قهوتك. تؤكل الحلوى بالملعقة. يمكن أيضًا استخدام أنواع مختلفة من الآيس كريم ، يمكنك تزيينها بالرغوة أو مسحوق الكاكاو ، ولكن يمكن طلب الأفوجاتو ببساطة باستخدام آيس كريم الفانيليا. هذا التخصص الإيطالي عبارة عن حلوى متباينة ، بين الساخن والبارد ، مرارة القهوة وحلاوة آيس كريم الفانيليا. الأفوجاتو هي حلوى يمكن تحضيرها بسهولة باستخدام المكونات الشائعة. فنجان من القهوة وكرة ثلج كافية لتحضيرها!

Éclair

يدعي بعض مؤرخي الطعام أن إكلير من أصل فرنسي: أنتونين كاريم (1784-1833) الشيف الفرنسي الشهير ابتكره أولاً. Eclair هي كلمة فرنسية تعني البرق. لا أحد يعرف الأصل الدقيق. يقسم الكثير من الناس بحقيقة أن الاسم يعتمد على العجين الرقيق الخفيف والحشو الرغوي. يقارنه آخرون بالفولجوريت ، وهو تشكيل أنبوبي مجوف وينبع من الرمل بسبب براغي الصواعق. يقع مطعم Fauchon delicatessen and tea الفرنسي الشهير خلف كنيسة مادلين في باريس ، وقد تم تأسيسه في عام 1886. وبجهد كبير في تجديد الإكلير ، أطلقوا كعكة الدونات مقاس 28 بوصة المسماة “Electroshock” ، والتي يتم إنتاجها من ثلاثة أنواع مختلفة من حشوة الشوكولاتة. الثلث الأول منكه بشوكولاتة حليب تاناريفا (33 في المائة من محتوى الكاكاو). الثاني مع أشانتي ، وهو خليط من حبوب الكاكاو الإفريقي يحتوي على 67 بالمائة من الكاكاو. تم تجهيز Electroshock بكريمة الشوكولاته Albinao (محتوى الكاكاو بنسبة 85 بالمائة) ؛ مذاقها المر القوي يضفي المتانة على الكعك العملاق. في الجزء العلوي ، تم تزيين أقراص الفوندان البيضاء بضوء متعرج.

Tiramisu

الحلويات الإيطالية المشهورة عالميًا مشتقة من تريفيزو في فينيتو من المطبخ الإيطالي. نشأ Tiramisu (بالإيطالية: tiramisú) من لهجة البندقية ويوحي بأن نكهة القهوة الحلوة “تنقي” الشخص الذي يستهلكها. لم تكن وصفة التيراميسو مدرجة في كتب الوصفات الإيطالية قبل الستينيات والسبعينيات.

No Comments

Post a Comment